جميع الدوريات في مكان واحد

تحليل مباراة السوبر الألماني بايرن ميونيخ ودورتموند

تحلليل مباراة السوبر الألماني بايرن ميونيخ ودورتموند
0 29

تحليل مباراة السوبر الألماني بايرن ميونيخ ودورتموند

قبل أن أتحدث عن التفاصيل التكتيكية في  السوبر الالماني  سنتحدث بشكل سريع في نقاط عن رؤيتي للمباراة

– مباراة رائعة للغاية بين الفريقين في بداية الموسم .. إفتتاح يعطي إيحاء بتنافس جيد يُمكن أن نشاهده في البوندسليجا خلال الموسم الحالي .. خصوصاً في إنتظار لايبزيج وغيرهم من الأندية التي لديها طموح ..

بدات بضغط عالي مميز من دورتموند ، لكن خطورة اكبر من بايرن أمام المرمى ريبيري اشعر انه انتهى و لا يقدم شيء ، حتى خلفه رافينيا ضعيف هجوميا مما جعل الاعتماد على جبهة كيميش و توليسو الذي تقدم بعض الاوقات وسط دورتموند مميز بإخراج الكرة بسلاسة لكن يبدو ان الخط الهجومي مازال في الاجازة

بايرن ميونيخ آزال بعض الآثار السيئة لمستوى الفريق في التحضيرات والتي جعلت صافرات الإستهجان تتعالي في الأليانز آرينا بمباراة نابولي وليفربول .. مستوى جيد داخل المباراة .. عودة شخصية الفريق التي لم تكن تغيب مهما كان مستوى الفريق .. مباراة فارقة معنوياً للبافاريين .. لكن مازال هناك عمل كبييير للغاية مطلوب .

بوروسيا دورتموند قدم مباراة جيدة جداً “تكتيكياً” هذا أعطى إطمئنان لي على الأقل أن هناك عمل جيد يُبني في الكواليس يتبقى فقط ثقة اللاعبين وشخصيتهم ثم تأثر المدرب بوش عليهم من أجل التطور أكثر خلال الموسم .. خسارة تجعل الجميع في قمة تركيزه مما يجعلها إيجابية .. ستكون سلبية إذا إنهار اللاعبين أمام هذا الأمر .

اكتب تعليق

لن يتم نشر ايميلك