مقالة خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد

خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد
8

كل اسبوع يكتب لاعب مانشستر يونايتد خوان ماتا مقاله عن فريقة واداء الفريق في الاسبوع وهذه هي مقالة خوان ماتا هذا الاسبوع علي موقع الدوري :

* تنبية المقالة منقولة من صفحة خوان ماتا الرسمية ومترجمه للعربية

الكاتب / اللاعب خوان ماتا

مرحباً جميعاً
الأيام القليلة الماضية كانت مليئة بالعواطف . الأسبوع الذي تنافسنا فيه في مسابقتي الكؤوس انتهى و قد كان إيجابياً بالنسبة لنا . لقد بدأ بخسارة أنهت سلسلة اللاهزيمة لكننا استطعنا إقصاء فريق هال سيتي و التأهل إلى نهائي كأس الرابطة في ويمبلي . المباراة كانت قوية للغاية . لقد لعبوا أمام جماهيرهم و أظهروا رغبتهم العارمة في الوصول إلى النهائي . سجلوا أولاً و وضعوا ضغطاً كبيراً علينا و لكننا و بفضل هدف بول خطفنا بطاقة العبور إلى ويمبلي . و فريقنا يتطلع بشغف إلى النهائي .
لقد كان الأمر غريباً بعض الشيء . لم نقدم مباراة ممتازة لكننا نجحنا في بلوغ هدفنا . نحن ذاهبون إلى ويمبلي في نهاية شباط فبراير . شخصياً لم أتمكن من الفوز بهذه البطولة في سنواتي الماضية في إنكلترا . لذا فأنا متحمس كثيراً لهذا النهائي منذ وقت طويل .
سنلعب ضد ساوثهامبتون . إنهم خصم صعب . حيث يلعب صديقي أوريول روميو “و هو يؤدي بشكل جيد بالمناسبة” إنها فرصة عظيمة للتتويج بلقب ثانٍ هذا الموسم . لقد حصلنا على لقبنا الأول هذا الموسم في الصيف . و نحن نتطلع إلى الحصول على المزيد من الألقاب لنهديها إلى جماهيرنا . سيكون ذلك دفعة معنوية كبيرة لنتابع ما تبقى من الموسم . و لكنني مجدداً أقول إذا نظرت إلى أداء فريق ساوثهامبتون ضد ليفربول في مباراتي نصف النهائي فستعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية .
يوم الأحد لعبنا ضد ويجان أثليتيك في كأس الإتحاد الإنكليزي حيث نحن حاملو اللقب . المباراة كانت أكثر تعقيداً مما توحي به نتيجتها . النتيجة لم تكن عادلة جداً بالنسبة لهم . حيث كانوا جيدين في الدفاع و الاستحواذ . على كل حال كنا في الشوط الثاني أفضل بكثير و حققنا الفوز في مسابقة أحبها كثيراً .
و كما تعلمون فقد كان اليوم مميزاً بالنسبة إلى “القط” جويل بيريرا و أكسل توانزيبي أيضاً . أتمنى أن تكون هذه اللحظات المميزة هي الأولى من بين الكثير في قادم الأيام في الفريق .
كما تعلمون في هذا الجدول المزدحم لا مجال للتوقف . لدينا بعد ثلاثة أيام مباراة أخرى ضد فريق هال سيتي في بطولة الدوري الإنكليزي . و بعدها يتوجب علينا أن نسافر إلى ليستر . دعونا نأمل أن يكون أسبوعنا إيجابياً .
و في الحديث عن إسبانيا لقد أظهر الأسبوع الماضي أن الليجا هذا الموسم تنافسية للغاية . إشبيلية خسروا أمام إسبانيول و تعادل كل من برشلونة و أتلتيكو ضد بيتيس و ألافيس . ودع ريال مدريد بطولة كأس الملك بعد التعادل مع سيلتا فيجو “الفريق الذي يقدم موسماً متميزاً للغاية” . لكنهم حققوا الفوز على سوسيداد و استطاعوا توسيع الفارق مع المنافسين .بينما سيتنافس برشلونة و أتلتيكو في نصف نهائي الكأس في مباراة أنا متأكد بأنها ستكون مثيرة .
قبل الختام أود أن أقول شيئاً عن المباراة النهائية التي جرت صباح يوم الأحد بين رافاييل نادال و روجيه فيدرير . بعيداً عن النتيجة . هذان الأسطورتان يتمتعان بقيمة إنسانية و رياضية رائعة . حيث أظهرا الاحترام المتبادل و هما يستمتعان بالرياضة التي يعشقانها . إنهما المثال الأروع للرياضيين .
التواضع و الشغف في لعبة التنس بتواجدهما على أرضية الملعب . لم تكن النتيجة مهمة بقدر ما كانت للعبة و جماليتها . و التواضع أيضاً عندما تجد الاثنين قد أمضيا الكثير من السنوات في ممارسة اللعبة و وصلا إلى أعلى المستويات و حققا الكثير من الألقاب . و تجد في خطابهما الصدق و الشفافية فإن ذلك يستحق التقدير .
أتمنى أن يستمرا على ذلك لسنوات مقبلة و ذلك سيكون في مصلحة لعبة التنس ككل و في مصلحتنا نحن أيضاً .
حان وقت الراحة . أود أن أشكركم على رسائلكم اللطيفة في الذكرى الثالثة لانضمامي إلى الفريق . أتمنى لكم أسبوعاً جيداً .
تحياتي .
خوان مانويل ماتا جارسيا

المزيد من الاخبار المزيد من الموضوعات للكاتب

4 تعليقات

  1. Marty قال

    President-elect Donald Trump has repeatedly issued news ass well aas proposals over Twitter, throughout both the presidential political election as well
    as the shkft duration, welcoming the tool aas an exceptional methods of communicating with tthe
    American individuals compared with relying on typical media organizations.

رد علي التعليق

لن يتم نشر ايميلك