تشكيلة مانشستر يونايتد لمباراة ويجان في كأس الإتحاد الإنجليزي

img

قائمة مانشستر يونايتد لمباراة ويغان أتلتيك ضمن بطولة كأس الإتحاد الإنكليزي :

*الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا خارج قائمة الفريق “للراحة” مما يعني أن الدولي الأرجنتيني سيرخيو روميرو سيسجل ظهوره السادس هذا الموسم .
*جويل بيريرا الحارس الثالث القادم من الإعارة سيكون على الدكة .
*الجناح الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال سيعود إلى قائمة الفريق .
*السيد مورينيو سيمنح الفرصة لمارسيال ليقاتل على مركزه مع الفريق في مباراة ويجان و ذلك لكي يحصل على مكان أساسي في المباراة القادمة ضد هال سيتي في بطولة الدوري .
*السيد جوزيه مورينيو بعد مباراة إياب نصف نهائي كأس الرابطة تحدث عن مباراة ويجان قائلاً : إنها مباراتنا الثانية في كأس الإتحاد و أريد أن نأخذها بجدية تامة . سنلعب ضد خصم جيد . اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن اللقاء هو ديفيد دي خيا . لقد منحته إجازة لبضعة أيام .
*سيلعب سيرخيو روميرو أساسياً . و جويل بيريرا سيكون على الدكة . سنلعب بفريق جيد لأننا نسعى إلى الفوز .
*أنتوني مارسيال سيلعب يوم الأحد و إذا لعب بشكل رائع فسيلعب المباراة القادمة ضد هال سيتي . الأمر بسيط .
*سأقوم ببعض التغييرات . هذا أمر ضروري لأننا سنلعب ضد هال سيتي بعد ثلاثة أيام فقط . لكنني سأبدأ بفريق جيد . فنحن ملتزمون بتقديم مباراة ممتازة أمام جماهيرنا . و ملتزمون بتحقيق الفوز أمام ويجان أثليتيك .
*مدرب رديف مانشستر يونايتد السابق وارين جويس ترك الفريق منذ شهر نوڤمبر بعد ثمان سنوات قضاها مع الفريق و استلم تدريب فريق ويجان .
*مورينيو : نحن ندرك صعوبة اللعب ضد فرق الـchampionshipp . لقد لعبنا ضد ويجان في فترة التحضير للموسم . و الآن هم مع وارين جويس الذي يعرفنا جيداً و سيأتي إلى أولدترافورد مع حافز ليقدم مباراة جيدة ضدنا .
*لقد عملت معه لأشهر قليلة لكنها كانت كافية لكي أعرف بأنه رجل جيد و شغوف بكرة القدم . لقد كان شجاعاً . قام بالمخاطرة و قبل بالتحدي و غادر النادي .
*فريقهم عدائي قليلاً و منظم بشكل جيد دفاعياً و معنوياً . مثل مدربهم لذا ستكون المباراة صعبة .

مورينيو

مورينيو

الكاتب Mohammed Ali FaYez

Mohammed Ali FaYez

كاتب صحفي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً