الثلاثاء , 25 أبريل 2017
الرئيسية / الدوري الاسباني / ما علاقة برشلونة وباريس سان جيرمان بريال مدريد!
برشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد
برشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد

ما علاقة برشلونة وباريس سان جيرمان بريال مدريد!

وما علاقة برشلونة وباريس سان جيرمان بريال مدريد!

أن كان الريال هاجسهم , فعلى بعض جماهير الريال أن ترتقي قليلاً !

قبل كل شيء هناك أسالة وجب طرحها :

1.. ما علاقة بعض جماهير الريال في باريس ؟
2.. ما دخلُ إقصاء باريس بالريال بالنسبة لجمهور برشلونة ؟
33.. هل انتصر برشلونة على الريال أم على باريس ؟

من شاهد واستمع إلى بعض ردود الفعل من جماهير الريال يظن أن برشلونة تمكن من إقصاء الريال , ما علاقة الريال في الموضوع وما علاقتك أنت كمشجع تدعي حب الريال في المسألة ؟

أن كان لديك شكُ في أن برشلونة قادرُ على إقصاء الريال في حال تواجها في الأدوار القادمة فأنت لا تملك الثقة في فريقك إذاً أنت لا تستحق أن تكون ملكياً.

كلنا يعلمُ أن برشلونة لو خرج من الأبطال لصب جل تركيزه على الليجا وهي التي تعتبرُ الهدف الأول والطموح الأبرز هذا الموسم لزيدان ولاعبيه وبقاء برشلونة في دائرة المنافسة يعني أن الكفة عادت لتصبح متعادلة على صعيد المنافسة بين الفريقين وهذا أمرُ إيجابي للريال على عكس ما يظنُ البعض.

كل أندية العالم تلهثُ خلف مجد الريال الذي وإلى الآن عجزت كل أندية العالم عن الوصول لنصف ما وصل لهُ الريال فلماذا يقحم المشجع المدريدي نفسه في أمور لا شأن للريال كفريق بها ؟

برشلونة يحتاج إلى ناديين أخرين حققوا الأبطال لكي يصل لنفس العدد الذي وصل لهُ الريال في البطولة , مظلومية تشلسي أمام برشلونة ومظلومية باريس وغيرها وغيرها كما يدعي مشجعي تلك الأندية هي شأنُ خاص بهم وبين جمهور برشلونة ولا يجبُ على العاقل أن يقحم نفسه بها طالما أنه يتشدق بالحديث على أنه يشجع سيد أندية العالم.

ها هي البطولات مفتوحة على مصراعيها والمنافسة لا تزال مشتعلة والأدوار القادمة ستحدد من يستحق البقاء ومن يستحق الخروج وحتى لو واجهنا في طريقنا البايرن واليوفي وأتلتيكو والستي فيجبُ علينا أن لا نتحدث عن القرعة من الأساس طالما أننا على قناعة مطلقة أن الريال سيد كل هؤلاء, من العار أن يغضب بعض المدريديستا المزيفين من الإجحاف أن تكون رده الفعل لدى بعض جماهير الريال أكبر وأشد وطئه من جمهور باريس نفسه.

أن كان الريال هاجسهم وفي كل لقاء ينتصرون بهِ يظنون أنهم قد هزموا الريال فلا يجب أن يصل العاقل المدريدي لمرحلة الانفصام التي تسيطر على عقولهم ولا يجبُ أن يصل إلى نفس الهاجس الذي يؤرقهم وأوصلهم للحديث عن أكياس بقيمة 30 يورو تقدم للحكام.

أن كنت ملكياً حقاً فعليك أن ترجع حساباتك جيداً وأن تبقى فوق كل هؤلاء وتراقب الساحة من بعيد وأن في قمه السعادة حيث أن الجميع يلهث خلف فريق يحتاجون سنوات وسنوات للوصول إلى نصف ما وصل إليه!

ملاحظة : عزيزي المنفعل , بدلاً من الغضب لخروج فريق لا يعنيك أمره عليك أن تفرح لهلاء ففرحهم في العبور من دور السته عشر كفرح من حقق البطولة وربما أكثر وبدلاً من العصبية عليك أن تتمنى مواجهتهم في الأدوار القادمة!

ارتقوا.

شاهد أيضاً

الثلاثي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو

وصول الثلاثي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو إلى ربع النهائي

وصول الثلاثي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو إلى ربع النهائي : وصول ثلاثي إسباني إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *