رونالدو يعاني من وعكة صحية بسبب مشاكل المعدة

0 1

رونالدو يعاني من وعكة صحية بسبب مشاكل المعدة

يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو , الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الاسباني , من مشاكل قد تكون خطيره في المعدة تهدد مشاركته مع الفريق الملكي في هذا الموسم .

ذكر موقع “دون بالون” الاسباني , ان رونالدو تعرض الي نوبة “قئ”غير طبيعية علي الاطلاق نهاية الاسبوع الماضي , وهو ما ربطة البعض باستبعادة من صفوف ريال مدريد في مواجهة اشبلية يوم امس , وذالك علي عكس ما تردد ان المدير الفني زين الدين زيدان فضل اراحة اللاعب منعا لتعرضه لاي اصابة عضلية نظا لكونة عائد منذ ايام قليلة من اجازة طويلة .

واضاف الموقع انه تم مشاهده رونالدوز اثناء تنحية جانبا في الملعب خلال حضور الجماهير لتدريبات الفريق الملكي ظهر الجمعه الماضي , وهو يدخل في نوبة “قئ ” موضحا ان كريستيانو لم يسر علي نفس الوتيرة مع بقية زملائه في التدريبات .

اشار الموقع الي ان مشهد تعرض رونالدو للقئ غريب للغاية , خاصة مع عدم تعرضة لذلك في اي وقت مضي , لافتا الي ان هذا المشهد من المعتاد ان تراه الجماهير مع منافس رونالدو الازلي ليونيل ميسي حيث يعاني البرغوث من مشاكل في المعدة ديخل اثرها في نوبة ” قئ”سواء في التدريبات او المباريات مثلما حدث من قبل خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم 16 اكتوبر الماضي .

اوضح الموقع ان مشاكل المعدة بدات تداهم رونالدو في بداية العام الجديد بعدما عاش موسما مثاليا علي كافة المستويات في 2016 , لكن كرستيانو يريد ان يسير علي درب منافة ميسي في كافة الاشياء حتي وان كانت غير سارة.

 صور كريستيانو رونالدو
صور كريستيانو رونالدو

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.