أين الريال؟ أين روح الفريق؟ راموس إلى متى؟

0 1

أين ريال مدريد ؟ أين روح الفريق ؟ راموس إلى متى ؟

إلى متى ؟ ألا يخجلون ؟ هذا شبحُ الريال :

إلى متى سوف تكون الأسبقية للفريق الخصم في التسجيل ويجبرُ الريال على العودة في النتيجة ؟

إلى متى سيبقى قسمُ نافاس متواتراً على عدم الإبقاء على شباكة عذراء ؟

إلى متى سيبقى راموس ينقذنا , ماذا لو غاب آو تعرض للإصابة ؟

نابولي , فياريال , بيتيس , فالنسيا , لاس بلماس والخ… كلها في الدوري الاسباني فرق كانت لها الأولوية في التسجيل في شباك الريال وكانت تجبرُ الفريق للبحث عن التعادل والفوز بدلاً من أن يكون الحالُ عكس ما يحدثُ تماماً حين نتحدث عن فريق لا ينقصه أي شيء خصوصاً بعد عودة المصابين.

ألا يخجل مهاجمي الفريق من رؤية راموس يحسم كل لقاء برأسه ويكون حاضراً كرجال الإنقاذ وهو الذي في عرف كرة القدم معروف كقلب دفاع ؟

ألا يخجل لاعبوا الفريق من مشاهدة مودريتش وهو يقدم تضحية بدنية كأنه في مطلع العشرينات من العمر على عكس الحقيقة التي تقول أنه تعدا سن الثلاثين ؟

البعضُ كان ينتقد زيدان لعدم إشراك موراتا كأساسي ولكن الإسباني أثبت أنه بلا فاعليه إلى حين يدخل كاحتياطي ولا تظهر فاعليته إلى في أخر دقائق اللقاء.

مساحات شاسعة في الدفاعات لو ظهرت أمام البايرن أو فريق بلاعبين مهارين كالستي لانتهت النتيجة بكارثة على زيدان ولاعبيه, البعضُ كان يتشدق في انتقاده للعب الهوائي الذي يكثر منه الفريق ولكن أليس هذا الأسلوب هو ذاته من يفسح المجال لراموس للتسجيل في كل ظرف طارئ يمر بهِ الفريق ؟ أليس هذا الأسلوب هو الذي قلب موازين اللقاء أمام فياريال ؟

لا خلاف على أن المتابع الملكي يبحث عن التنويع في اللعب ورؤية كرة قدم جميلة تظهر لمساتها على اللاعبين المهارين في الفريق كرونالدو وإيسكو وفاسكيز ولكن يبدوا أن المسألة التي تضرب الفريق حالياً هي مسألة ذهنيه بحتَ رغم عدم وجود أي مبرر لمثل هذه الحالة فالفريقُ شبه مكتمل والصحافة بعيده عن هجومها على الفريق والمطارد قدم لنا الصدارة على طبقِ من ذهب ورغم ذلك كاد الفريق أن يفرط بها!

أين الريال ؟ أين روح الفريق ؟ سيرجيو راموس إلى متى ؟

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.