الكوكب المراكشي يبدا معسكر إعدادي مغلق

الكوكب المراكشي يبدا معسكر إعدادي مغلق
9

الكوكب المراكشي يبدا معسكر إعدادي مغلق

إستعدادا لمرحلة الإياب مجموعة الكوكب المراكشي بقيادة المدرب أحمد البهجة تدخل معسكرا إعداديا مغلقا بمراكش . وعودة محمد الفقيه للفريق بعد نهاية معسكر المنتخب المحلي . واستدعاء يوسف بوفضيل وياسين الجوبي للفريق الأول .

بعد نهاية مرحلة الذهاب لدوري إتصالات والتي أفضت بالتعاقد مع إبن الفريق الدولي السابق المدرب أحمد البهجة بعد الإنفصال عن المدرب الصحابي ، دخلت اليوم الأحد عناصر الكوكب المراكشي في معسكر إعدادي مغلق، بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة ، من أجل مواصلة البرنامج الإعدادي الذي سطره المدرب أحمد البهجة رفقة يوسف مريانة استعدادا لمرحلة الإياب الصعب .

فريق الكوكب المراكشي خلال هذا المعسكر المغلق الذي سيستمر لثمانية أيام وفق برنامج إعدادي ، سيخوض فيه اللاعبون حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد في أغلب أيام المعسكر، وذلك لاسترجاع الطراوة البدنية و الاستعداد الذهني و التكتيكي لإياب شاق وطويل . وتبدأ الحصةالأولى في 7.30 صباحا . فيما الثانية تستأنف في الساعة 3 عصرا بملعب مراكش الدولي .

المدرب إستدعى 30 عنصرا من فريق الكوكب المراكشي للدخول في المعسكر المغلق الإعدادي وسط تفاؤل ومسؤولية كبيرة على عاتق أبناء الفريق البهجة ومريانة الذين عليهم إيجاد وصفة لإنقاذ الكوكب المراكشي من ورطة السقوط خلال مباريات إياب حارقة يفرض الإستعداد لها جيدا .

المعسكر الإعدادي عرف عودة بوفضيل والجوبي لخوض تداريبهم مع الفريق الأول . المعسكر يعرف تواجد كل من البوركينابيين كوبان وسيدريك .

عناصر الكوكب المراكشي بعد نهاية المعسكر الإعدادي ستعود لخوض تداريبها العادية وإجراء مباراتين إعداديتين أمام أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي .

المعسكر يعرف غياب كل من الغزوفي وأكدش والماليين سيديبي ومحمادو وبارودي والإدريسي وأنس سوداني بعد وضعهم في قائمة المغادرين .

خاص ب صفحة kacm news .

صورة من الارشيف مبارة الكوكب المراكشي والفتح الرباطي المغربي
صورة من الارشيف مبارة الكوكب المراكشي والفتح الرباطي المغربي

المزيد من الاخبار المزيد من الموضوعات للكاتب

رد علي التعليق

لن يتم نشر ايميلك