تأجيل استئناف مرحلة الإياب للبطولة الوطنية المغربية

img

تأجيل استئناف مرحلة الإياب للبطولة الوطنية الاحترافية المغربية

على اثر التعديل الذي طرأ على البرنامج العام لمنافسات الاتحاد الإفريقي المقرر في آخر أكتوبر والتي همت برنامج مباريات البطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية وعصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية وتزامنه مع الدورتين 29 و30 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، تقرر تأجيل استئناف مرحلة الإياب للبطولة الوطنية الاحترافية القسم الوطني الأول إلى تاريخ 27-28 و29 يناير 2017 وذلك لتمكين المنتخبات الوطنية والأندية المغربية المشاركة في مختلف التظاهرات الإفريقية من الاستعداد والمشاركة في هذه الاستحقاقات في أحسن الظروف وكذلك التمكين من برمجة الدورتين الأخيرتين للبطولة في نفس التوقيت وفقا لما هو معمول به.

وكانت

العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية قد أصدرت سابقا بلاغ تشير فيه “، أن فترة توقف منافسات “دوري اتصالات المغرب للمحترفين” ستمتد إلى 20 يوما؛ ما بين فاتح يناير والعشرين منه.

وقالت اللجنة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضمن بلاغ نشرته هذه الأخيرة على موقعها الإلكتروني، إن “البرنامج العام للقسم الوطني الأول والثاني لم يطرأ عليه أي تغيير”.

وسيتم استئناف مجريات المنافسة بالتزامع مع إجراء نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، والتي تعرف مشاركة المنتخب الوطني المغربي بقيادة مدربه الفرنسي، هيرفي رونار.

قبل أن يصدر بلاغ اليوم بتأجيل إستئناف مرحلة الإياب حتى تاريخ 27.28.29 يناير ترتيب الدوري المغربي القسم الثاني 2016 – 2017

تأجيل استئناف مرحلة الإياب للبطولة الوطنية الاحترافية

تأجيل استئناف مرحلة الإياب للبطولة الوطنية الاحترافية

الكاتب Mohammed Ali FaYez

Mohammed Ali FaYez

كاتب صحفي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً