غارزيتو : المريخ في قلب المنافسة حتي الان

غارزيتو المريخ في قلب المنافسة حتي الان
0 28

غارزيتو  : المريخ في قلب المنافسة حتي الان

المريخ – دوري ابطال افريقيا

تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ ومضيفه فيروفياريو الموزمبيقي والتي انتهت بخسارة المريخ بهدف دون رد.. مستر دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ معلقاً على اداء الفريق والنتيجة التي بدأت تحدّد ملامح المجموعة الأولى في دوري ابطال افريقيا.
وعبّر غارزيتو عن اسفه لخسارة الفريق الا انه بدا متمسّكاً بالأمل وهو يقول: ما زلنا في قلب المنافسة، الفرصة موجودة وبين يدي المريخ، صحيح اننا خسرنا نقاط المباراة اليوم وجئنا من السودان لكسب اللقاء والخروج فائزين والعودة للأنصار بالنقاط الثلاث لكن ولعوامل كثيرة لم نوفق.
مدرب المريخ غارزيتو علّل خسارة الفريق في قوله: كنّا جيدين والمجموعة أدت أدوارها التكتيكية على اكمل وجه وانسجم الجدد بسرعة وظهرنا بشكل أفضل حتى من صاحب الأرض وربما لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا ولكن الحظ لم يحافلنا.. اعتقد ان الفرص السهلة التي ضاعت كانت كفيلة بأن تقلب نتيجة المباراة لأربعة أهداف لصالحنا.
وواصل مستر غارزيتو: خط الدفاع كان مميزاً والوسط أدى ما عليه.. اعتقد ان مارسيال ورغم أدائه لتدريبات معدودة للغاية ألا انه لعب مباراة كبيرة وأظهر انه لاعب كبير وصاحب امكانيات فنية عالية اضافة لبقية اللاعبين.. ولكن خط الهجوم كان الأسوأ لم يكن ثنائي الهجوم في يومه على الاطلاق.

علاء الدين كان نجم فوق العادة رغم الطرد والهجوم كان في أسوأ ايامه :

وأشاد غارزيتو بالكابتن علاء الدين يوسف العائد بعد غيبة قائلاً: رغم الطرد الذي ناله علاء الدين في نهاية المباراة الا انه كان أفضل لاعب والنجم الأبرز على الاطلاق.. لعب علاء الدين مباراة كبيرة وكان حاسماً، ويأتي مارسيال بعده في النجومية وعدد من اللاعبين أدو بشكل مميز لست ناقماً على اللاعبين فقد لعبنا بصورة طيبة.

المزيد من الاخبار المزيد من الموضوعات للكاتب

اكتب تعليق

لن يتم نشر ايميلك