قرعة دوري ابطال اوروبا الدور ربع النهائي من الاقرب؟

دوري ابطال اوروبا - الدوري ربع النهائي
20

قرعة دوري ابطال اوروبا الدور ربع النهائي من الاقرب؟ :

يبدو أن الكرات الباردة هي التي سحبت اولاً و بقيت الساخنة، يبدو أن الإتحاد الأوروبي أراد الرد على من يتبنى نظرية المؤامرة في سحب القرعة .
ليستر سيتي – اتليتكو مدريد : لو كان الجوع والرغبة بالنجاح هو شعار ليستر الأوروبي .. فإن أتلتيكو يملك نفس الشعار ويضاف له الانتقام من الحظ المعاند ، أرى الإسباني أقر , مباراة ستكوت مغلقة و فرصة تاريخية ل ليستر لصنع التاريخ مرة جديدة ، أما سيميوني فهو يملك الأفضلية ليذهب بعيداً و يعانق الكأس الذي تخلت عنه في مناسبتين
موناكو – دورتموند : قمة جميلة هجومية قد يكون السكور فيها 10-9 ..  مباراة الهجوم بلا منازع كلا المدربين لا يعرف الدفاع لذلك سنشاهد مباراة مفتوحة مليئة بالاهداف لكن أرى لدى بروسيا مقومات تأهل أكثر .

ريال مدريد – بايرن ميونخ الالماني : نهائي مبكر ،  رغم أن الظروف تقول البافاري أقرب .. لكن يجب أن نتذكر قبل نصف نهائي 2014 كان هناك نفس الشعور مباراة تحمل الكثير من الذكريات ما بين التلميذ و أستاذه . عودة إلى البرنابيو ستكون عاطفية للمدرب الإيطالي و زيدان سيكون أمام امتحان حقيقي ضد كتيبة البافاري المرعبة اوروبياً .

يوفينتوس الايطالي – برشلونة : لو كانت المباراة في 2011 أو 2012 لكنت كمشجع لليوفي “خائفاً” .. الآن هي وإن كان أفضلية الخبرة الأوروبية لبرشلونة فإنها “ممكنة” وإن صعبة نهائي آخر و فرصة ل رد الدين بعد نهائي 2015 لكتيبة السيدة العجوز التي تبدو جاهزة للمنافسة الاوروبية و على برشلونة ان يعرف ان الكثير من الامور قذ تغيرت منذ لقاء برلين .

المزيد من الاخبار المزيد من الموضوعات للكاتب

رد علي التعليق

لن يتم نشر ايميلك